page_banner

منتجات

آلة تعبئة سائل تعبئة زجاجة المربى

وصف قصير:

تم تصنيع هذه الآلة خصيصًا لجميع أنواع الصلصة اللزجة أو المربى أو المعجون أو الدهن ، مثل معجون الشوكولاتة ، والتمر ، ومعجون الزنجبيل والثوم ، ومعجون الطماطم ، ومعجون الفول ، ومعجون المأكولات البحرية ، ومعجون الروبيان ، ومعجون الكاري ، ومعجون الفلفل الحار ، والتوابل. معجون ، زبدة الفول السوداني ، معجون الطحينة ، دهن التمر ، دهن الشوكولاتة وغيرها.

هذا الفيديو عبارة عن آلة تعبئة وختم تشوكلت أوتوماتيكية ،

إذا كان لديك أي اهتمام بمنتجاتنا ، فيرجى إرسال بريد إلكتروني إلينا


تفاصيل المنتج

علامات المنتج

صلصة

كيف تعمل:

يُسحب المكبس إلى الأسطوانة مرة أخرى بحيث يتم امتصاص المنتج في الأسطوانة.يقوم الصمام الدوار بعد ذلك بتغيير موضعه بحيث يتم دفع المنتج بعد ذلك خارج الفوهة بدلاً من إعادة وضعه في القادوس.

 

عرض المنتج

4 فوهات تعبئة رأس
مكبس المضخة
4

ملخص

فوتوبنك (16)

الآلة مناسبة للحشو الكمي لأنواع مختلفة من الصلصات مثل صلصة الطماطم وصلصة الفلفل الحار ومربى الماء والتركيز العالي وتحتوي على شراب اللب أو الحبيبات ، حتى السائل النقي.تتبنى هذه الآلة مبدأ تعبئة المكبس رأسًا على عقب.يتم تشغيل المكبس بواسطة الكامة العلوية.يتم معالجة المكبس واسطوانة المكبس بشكل خاص.مع الدقة والمتانة ، يعد خيارًا مثاليًا للعديد من مصنعي توابل الطعام.

معامل

Dأوراق آتا

تفاصيل

سرعة التعبئة القصوى تعبئة 200 مل ، 2400 ~ 3000 قطعة / ساعة ، ستكون السرعة مختلفة عندما يكون شكل الزجاجة وحجم العنق وتشكيل مادة التعبئة والممتلكات المادية الأخرى
حجم قطر الزجاجة المطبقة  

Φ20 ≤D≤Φ100 مم

حجم ارتفاع الزجاجة المطبقة 30≤H≤300 ملم
جرعة الحشو 100 ~ 1000 مل
دقة التعبئة ± 1٪
الجهد االكهربى AC220V ، أحادي الطور ، 50/60 هرتز
قوة 2.0 كيلو واط
ضغط العمل 0.6 ميجا بكسل
استهلاك الهواء 600 لتر ساعة واحدة
الوزن الصافي 850 كجم
حجم الماكينة (L * W * H) 2000 * 1200 * 2250 ملم
اتجاه الآلة من اليسار الى اليمين
سير العملية ضع المنتجات على ناقل -> زجاجات بلوك -> حساس عد الزجاجة الفارغة -> 6 زجاجات تأتي إلى محطة التعبئة -> زجاجات القفل -> بدء الملء -> التعبئة منتهية -> زجاجات بلوك سائبة -> زجاجات الإخراج

سمات

  1. 1.قياس دقيق: اعتماد نظام التحكم المؤازر ، وضمان أن المكبس يمكن أن يصل دائمًا إلى وضع ثابت
    2. تعبئة متغيرة السرعة: في عملية الملء ، عندما تكون قريبة من قدرة الملء المستهدفة يمكن تطبيقها لتحقيق سرعة ملء بطيئة ، منع انسكاب زجاجة السائل يسبب التلوث
    3. الضبط المريح: يمكن تغيير مواصفات التعبئة البديلة فقط في الشاشة التي تعمل باللمس في المعلمات ، وكل تغيير الحشوة أولاً في الموضع ، وضبطها بدقة في ضبط الشاشة التي تعمل باللمس ، استخدم محرك سيرفو للنزول
    4. اختيار تكوين المكونات الكهربائية ذات العلامة التجارية العالمية الشهيرة.كمبيوتر Mitsubishi Japan PLC ، omron الكهروضوئي ، تايوان يتم إنتاجه بشاشة تعمل باللمس ، مما يضمن جودة أداءه المتميز على المدى الطويل.

طلب

طعام (زيت زيتون ، طحينة ، صلصة ، معجون طماطم ، صلصة فلفل حار ، زبدة ، عسل ، إلخ) المشروبات (عصير ، عصير مركز).مستحضرات التجميل (كريم ، غسول ، شامبو ، جل استحمام ، إلخ) المواد الكيميائية اليومية (غسل الأطباق ، معجون الأسنان ، ملمع الأحذية ، المرطب ، أحمر الشفاه ، إلخ) ، المواد الكيميائية (لاصق الزجاج ، مانع التسرب ، اللاتكس الأبيض ، إلخ) ، مواد التشحيم ، ومعاجين الجص صناعات خاصة المعدات مثالية لتعبئة السوائل عالية اللزوجة ، والمعاجين ، والصلصات السميكة ، والسوائل.نقوم بتخصيص الماكينة لحجم وشكل مختلف للزجاجات.كل من الزجاج والبلاستيك على ما يرام.

360 截图 20220105110229302

تفاصيل الجهاز

استخدم فوهات تعبئة SS304 أو SUS316L

فم التعبئة يستخدم جهازًا هوائيًا مقاومًا للتنقيط ، ولا يملأ سحب الأسلاك ، ولا يقطر ؛

4 فوهات تعبئة رأس
مكبس المضخة

يعتمد ملء مضخة مكبس ، دقة عالية ؛يعتمد هيكل المضخة على مؤسسات تفكيك سريعة ، سهلة التنظيف والتطهير.

آلة الملء هذه عبارة عن معدات تعبئة عالية التقنية يتم التحكم فيها بواسطة كمبيوتر صغير قابل للبرمجة PLC ، ومجهزة بنقل الكهرباء بالصور والعمل الهوائي.

2
حشوة الصلصة 5

يعتمد رأس التعبئة على مضخة مكبس ذات صمام دوار بوظيفة مقاومة السحب والسقوط.

صورة المصنع

معلومات الشركة

شركة Shanghai Ipanda Intelligent Machinery Co. ltd هي شركة محترفة لتصنيع جميع أنواع معدات التغليف.نحن نقدم خط إنتاج كامل بما في ذلك آلة تغذية الزجاجات ، آلة الملء ، آلة السد ، آلة الوسم ، آلة التغليف والمعدات المساعدة لعملائنا.

نحن نركز على إنتاج أنواع مختلفة من خطوط إنتاج التعبئة لمنتجات مختلفة ، مثل الكبسولة والسائل والمعجون والمسحوق والهباء الجوي والسوائل المسببة للتآكل وما إلى ذلك ، والتي تستخدم على نطاق واسع في صناعات مختلفة ، بما في ذلك الأطعمة / المشروبات / مستحضرات التجميل / البتروكيماويات وما إلى ذلك. يتم تخصيص جميع الآلات وفقًا لمنتج العميل وطلبه.هذه السلسلة من آلات التعبئة والتغليف جديدة في الهيكل ومستقرة في التشغيل وسهلة التشغيل.مرحبا بكم في رسالة العملاء الجدد والقدامى للتفاوض على الطلبات ، وإنشاء شركاء ودودين.لدينا عملاء في الولايات المتحدة والشرق الأوسط وجنوب شرق آسيا وروسيا وما إلى ذلك ، وقد اكتسبنا تعليقات جيدة منهم بالجودة العالية والخدمة الجيدة.

 

خدمة ما بعد البيع:
نضمن جودة الأجزاء الرئيسية خلال 12 شهرًا.إذا حدث خطأ في الأجزاء الرئيسية دون عوامل اصطناعية في غضون عام واحد ، فسنوفرها لك بحرية أو نحافظ عليها.بعد عام واحد ، إذا كنت بحاجة إلى تغيير الأجزاء ، فسنوفر لك أفضل سعر أو الحفاظ عليه في موقعك.كلما كان لديك سؤال تقني حول استخدامه ، سنبذل قصارى جهدنا لدعمك بحرية.
ضمان الجودة:
يجب أن تضمن الشركة المصنعة أن البضائع مصنوعة من أفضل المواد المصنعة من قبل الشركة المصنعة ، مع صنعة من الدرجة الأولى ، وجديدة تمامًا ، وغير مستخدمة وتتوافق من جميع النواحي مع الجودة والمواصفات والأداء على النحو المنصوص عليه في هذا العقد.فترة ضمان الجودة في غضون 12 شهرًا من تاريخ B / L.ستقوم الشركة المصنعة بإصلاح الآلات المتعاقد عليها مجانًا خلال فترة ضمان الجودة.إذا كان الانهيار ناتجًا عن الاستخدام غير السليم أو لأسباب أخرى من قبل المشتري ، فستقوم الشركة المصنعة بتحصيل تكلفة قطع الغيار.
التثبيت والتصحيح:
يرسل البائع مهندسينه ليوجهوا التركيب والتصحيح.يتحمل المشتري التكلفة (تذاكر الطيران ذهابًا وإيابًا ورسوم الإقامة في بلد المشتري).يجب على المشتري تقديم مساعدة موقعه للتثبيت وتصحيح الأخطاء

 

ميزة الشركة

  • سابق:
  • التالي:

  • اكتب رسالتك هنا وأرسلها إلينا

page_banner

products

Jam Chocolate Bottle Liquid Filling Packing Machine

short description:

This machine is specially made for all kinds of sticky sauce, jam, paste or spread, such as chocolate paste, date spread, ginger & garlic paste, tomato paste, bean paste, seafood paste, shrimp paste, curry paste, chili paste,  spicy paste, peanut butter, tahini paste, date spread, chocolate spread and etc.

This video is automatic choclate filling and sealing machine,

if you have any intersted about our products,please send an email to us


Product Detail

Product Tags

sauce

How It Works:

The piston is drawn back in its cylinder so that the product is sucked into the cylinder. A rotary valve then changes position so that the product is then pushed out of the nozzle instead of back into the hopper.

 

Product Display

4 head filling nozzles
piston pump
4

Overview

photobank (16)

The machine is suitable for the quantitative filling of various kinds of sauces such as tomato sauce, chili sauce, water jam, high concentration and containing pulp or granule beverage, even pure liquid. This machine adopts the principle of upside down piston filling. The piston is driven by the upper cam. The piston and piston cylinder are specially treated. With precision and durability, it is an ideal choice for many food seasoning manufacturers.

Parameter

Data sheets

Details

Max filling speed filling 200ml, 2400~3000 pcs/hour, speed will be different when bottle shape and neck size and the filling material forming and other physical property
Applicable bottle diameter size  

Φ20 ≤D≤Φ100mm

Applicable bottle height size 30≤H≤300 mm
Filling dose 100~ 1000ml
Filling accuracy ±1%
Voltage AC220V, single phase, 50/60HZ
Power 2.0KW
Working pressure 0.6MP
Air consumption 600L one hour
Net weight 850 Kgs
Machine size(L*W*H) 2000*1200*2250mm
Machine direction from left to right
Operation process put products on conveyer—>Block bottles—> sensor count the empty bottle—> 6 bottle come into the filling station —>lock bottles —>starting filling —> filling finished —> loose Block bottles—> Output bottles

Features

  1. 1.Accurate measurement: adopt servo control system, ensure the piston can always reaches constant position 
    2. Variable speed filling: in filling process, when close to target filling capacity can be applied to realize speed slow filling, prevent the liquid spill bottle mouth cause pollution 
    3. Convenient adjustment: replacement filling specifications only in touch screen can be changed in parameters, and all filling first change in position, fine-tuning dose it in touch screen adjustment Adopt servo motor to descend 
    4. Selecting the international famous brand electrical components configuration. Mitsubishi Japan PLC computer, omron photoelectric, Taiwan is produced touch screen, ensure the quality of its outstanding with long-term performance.

Application

Food (olive oil, sesame paste, sauce, tomato paste, chili sauce,butter,honey etc.) Beverage( juice, concentrated juice). Cosmetics (cream, lotion,shampoo, shower gel etc) Daily chemical (dishwashing, toothpaste, shoe polish, moisturizer, lipstick, etc.), chemical (glass adhesive, sealant, white latex, etc.), lubricants, and plaster pastes for special industries The equipment is ideal for filling high-viscosity liquids, pastes, thick sauces, and liquids. we customize machine for different size and shape of bottles.both glass and plastic are OK.

360截图20220105110229302

The Machine Details

Adopt SS304 or SUS316L filling nozzles

Filling mouth adopts pneumatic drip-proof device, filling no wire drawing, no dripping;

4 head filling nozzles
piston pump

Adopts piston pump filling, high precision; The structure of pump adopts fast disassembly institutions, easy  to clean  and disinfect.

This filling machine is a high-tech filling equipment controlled by microcomputer PLC programmable, equip with photo electricity transduction and pneumatic action.

2
sauce filling5

Filling head adopts rotary valve piston pump with the function of anti-draw and anti-dropping.

公司介绍二平台可用 1

Company information

Shanghai Ipanda Intelligent Machinery Co. ltd is a professional manufacturer of all kinds of packaging equipment. We offer full production line including bottle feeding machine, filling machine, capping machine, labeling machine, packing machine and auxiliary equipment to our customers.

We focus on producing various kinds of filling production line for different products, such as the capsule, liquid, paste, powder, aerosol, corrosive liquid etc, which are widely used in different industries, including food/beverage/cosmetics/petrochemicals etc. Our machines are all customized according to customer’s product and request. This series of packaging machine is novel in structure, stable in operation and easy to operate.Welcome new and old customers letter to negotiate orders, the establishment of friendly partners. We have customers in Unites states, Middle east, Southeast Asia, Russia etc. and have gained good comments from them with the high quality as well as good service.

 

After-sales service:
We guarantee the quality of the main parts within 12 months. If the main parts go wrong without artificial factors within one year, we will freely provide them or maintain them for you. After one year, if you need to change parts, we will kindly provide you with the best price or maintain it in your site. Whenever you have technical question in using it, we will freely do our best to support you.
Guarantee of quality:
The Manufacturer shall guarantee the goods are made of Manufacturer's best materials, with first class workmanship, brand new, unused and correspond in all respects with the quality, specification and performance as stipulated in this Contract. Quality guarantee period is within 12 months from B/L date. The Manufacturer would repair the contracted machines free of charge during the quality guarantee period. If the break-down can be due to the improper use or other reasons by the Buyer, the Manufacturer will collect repair parts cost.
Installation and Debugging:
The seller would dispatch his engineers to instruct the installation and debugging. Cost would be bear on buyer's side (round way flight tickets, accommodation fees in buyer country). The buyer should provide his site assistance for the installation and debugging

 

company advantage

  • Previous:
  • Next:

  • Write your message here and send it to us