page_banner

منتجات

تستخدم على نطاق واسع معجون البرد التلقائي زبدة الفول السوداني صلصة المربى العسل الزجاج جرة ملء آلة السد

وصف قصير:

آلة تعبئة المربى هذه تتبنى تعبئة مضخة الغطاس ، مجهزة بـ PLC واللمسشاشة ، سهلة التشغيل.الأجزاء الهوائية الرئيسية لآلة تعبئة الزجاجات والإلكترونيات هي علامات تجارية مشهورة من اليابان أو ألمانيا.جسم سعر آلة تعبئة الزجاجات والأجزاء المتصلة بالمنتج مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ ونظيفة وصحية تتوافق مع معيار GMP.يمكن ضبط حجم وسرعة التعبئة بسهولة ، ويمكن تغيير فوهات التعبئة وفقًا للاحتياجات الفعلية.يمكن استخدام خط التعبئة هذا لملء العديد من المنتجات السائلة من الأدوية والأطعمة والمشروبات والمواد الكيميائية والمنظفات والمبيدات الحشرية ، إلخ.

هذا الفيديو عبارة عن آلة تعبئة عجينة المربى الأوتوماتيكية ، إذا كان لديك أي اهتمام بمنتجاتنا ، فيرجى إرسال بريد إلكتروني إلينا


تفاصيل المنتج

علامات المنتج

عرض المنتج

ملء رأس
مكبس المضخة
حشوة الصلصة 2

ملخص

تعبئة أوتوماتيكية من فئة مربى الفاكهة من البلاستيك معجون الطماطم آلة تعبئة صلصة الشوكولاتة ، والتي يتم تشغيلها بواسطة مكبس وتحويل صمام الأسطوانة ، يمكن أن تستخدم مفتاح القصب المغناطيسي للتحكم في شوط الأسطوانة ، ومن ثم يمكن للمشغل ضبط كمية التعبئة.تتميز آلة الملء الأوتوماتيكية هذه ببنية بسيطة ومعقولة وسهلة الفهم ويمكنها ملء المواد بدقة.

معامل

فوهة التعبئة

4 فوهات / 6 فوهة مخصصة

طريقة التعبئة

تعبئة مكبس مؤازر ، دقة تعبئة عالية وسهلة الصيانة

نطاق التعبئة

100-1000 مل (حسب الطلب)

يمكن الاغلاق

يمكن ربط رأس واحد مع غطاء التغذية الأوتوماتيكي

سعة 400 جرام

1200-2000 بف

دقة التعبئة

≤ ± 1٪

ضغط جوي

0.5 ~ 0.7 ميجا باسكال

الجهد االكهربى

380V 50Hz 3P ؛2.5 كيلو واط

يمكن الغسالة

يمكن غسل المعدن بهواء نظيف منزوع الأيونات أو بالماء ،
غسالات الزجاجات المختلفة اختيارية

البعد

5000 × 1000 × 1950 مم

 

 

سمات

1. الآلة تستخدم هيكل صمام دوار مضخة المكبس لملء ، مناسبة لجميع أنواع الصلصة اللاصقة ، عالية الدقة ؛يعتمد هيكل المضخة على جهاز تفكيك مختصر ، مناسب للغسيل والتعقيم.

2. حلقة المكبس لمضخة الحقن الحجمي تستخدم مواد مختلفة من السيليكون ، البولي فلون أو أنواع أخرى حسب خصائص الصلصة.

3. نظام التحكم PLC ، سرعة تعديل تحويل التردد ، عالية تلقائيًا.

4. ستتوقف الآلة عن الملء بدون زجاجة ، عد كمية الزجاجة تلقائيًا.

5. يتم ضبط كمية التعبئة لجميع المضخات في كتلة ، كل مضخة قابلة للتعديل إلى أدنى حد.تعمل بسهولة وسرعة.

6. يعتمد رأس التعبئة على مضخة مكبس ذات صمام دوار بوظيفة مقاومة السحب والإسقاط.

7. الآلة بأكملها مناسبة للزجاجات بأحجام مختلفة ، سهلة الضبط ، ويمكن الانتهاء منها في وقت قصير.

8. الآلة كلها تلبي متطلبات GMP

طلب

طعام (زيت زيتون ، طحينة ، صلصة ، معجون طماطم ، صلصة فلفل حار ، زبدة ، عسل ، إلخ) المشروبات (عصير ، عصير مركز).مستحضرات التجميل (كريم ، غسول ، شامبو ، جل استحمام ، إلخ) المواد الكيميائية اليومية (غسل الأطباق ، معجون الأسنان ، ملمع الأحذية ، المرطب ، أحمر الشفاه ، إلخ) ، المواد الكيميائية (لاصق الزجاج ، مانع التسرب ، اللاتكس الأبيض ، إلخ) ، مواد التشحيم ، ومعاجين الجص صناعات خاصة المعدات مثالية لتعبئة السوائل عالية اللزوجة ، والمعاجين ، والصلصات السميكة ، والسوائل.نقوم بتخصيص الماكينة لحجم وشكل مختلف للزجاجات.كل من الزجاج والبلاستيك على ما يرام.

حشوة الصلصة 3

تفاصيل الجهاز

استخدم فوهات تعبئة SS304 أو SUS316L

فم التعبئة يستخدم جهازًا هوائيًا مقاومًا للتنقيط ، ولا يملأ سحب الأسلاك ، ولا يقطر ؛

ملء 2
مكبس المضخة

يعتمد ملء مضخة مكبس ، دقة عالية ؛يعتمد هيكل المضخة على مؤسسات تفكيك سريعة ، سهلة التنظيف والتطهير.

اعتماد قابلية التطبيق القوية

لا حاجة لتغيير الأجزاء ، يمكن ضبط وتغيير الزجاجات ذات الأشكال والمواصفات المختلفة بسرعة

ناقل
2

اعتماد شاشة تعمل باللمس والتحكم PLC

سرعة التعبئة / الحجم سهلة الضبط

لا زجاجة ولا وظيفة ملء

التحكم في المستوى والتغذية.

يعتمد رأس التعبئة على مضخة مكبس ذات صمام دوار بوظيفة مقاومة السحب والسقوط.

IMG_6438
https://www.shhipanda.com/products/

معلومات الشركة

ملف الشركة

نحن نركز على إنتاج أنواع مختلفة من خطوط إنتاج التعبئة لمنتجات مختلفة ، مثل الكبسولة والسائل والمعجون والمسحوق والهباء الجوي والسوائل المسببة للتآكل وما إلى ذلك ، والتي تستخدم على نطاق واسع في صناعات مختلفة ، بما في ذلك الأطعمة / المشروبات / مستحضرات التجميل / البتروكيماويات وما إلى ذلك. يتم تخصيص جميع الآلات وفقًا لمنتج العميل وطلبه.هذه السلسلة من آلات التعبئة والتغليف جديدة في الهيكل ومستقرة في التشغيل وسهلة التشغيل.مرحبا بكم في رسالة العملاء الجدد والقدامى للتفاوض على الطلبات ، وإنشاء شركاء ودودين.لدينا عملاء في الولايات المتحدة والشرق الأوسط وجنوب شرق آسيا وروسيا وما إلى ذلك ، وقد اكتسبنا تعليقات جيدة منهم بالجودة العالية والخدمة الجيدة.

 

1.التثبيت ، التصحيح
بعد وصول المعدات إلى ورشة العميل ، ضع المعدات وفقًا لتصميم الطائرة الذي قدمناه.سنقوم بترتيب فني متمرس لتركيب المعدات وتصحيح الأخطاء واختبار الإنتاج في نفس الوقت لجعل المعدات تصل إلى القدرة الإنتاجية المقدرة للخط.يحتاج المشتري إلى توفير تذاكر السفر ذهابًا وإيابًا وإقامة مهندسنا والراتب.

2. التدريب
تقدم شركتنا تدريبًا تقنيًا للعملاء.محتوى التدريب هو هيكل وصيانة المعدات والتحكم وتشغيل المعدات.سيقوم الفني المتمرس بتوجيه وتحديد مخطط التدريب.بعد التدريب ، يمكن لفني المشتري إتقان التشغيل والصيانة ، ويمكنه تعديل العملية ومعالجة حالات الفشل المختلفة.

3. ضمان الجودة
نعد بأن بضائعنا كلها جديدة وليست مستعملة.إنها مصنوعة من مادة مناسبة ، وتعتمد تصميمًا جديدًا.الجودة والمواصفات والوظيفة كلها تلبي طلب العقد.
4. بعد البيع
بعد التحقق ، نقدم ضمانًا للجودة لمدة 12 شهرًا وعرضًا مجانيًا لارتداء الأجزاء ونقدم أجزاء أخرى بأقل سعر.في ضمان الجودة ، يجب على فني المشترين تشغيل المعدات وصيانتها وفقًا لطلب البائع ، وتصحيح بعض الأعطال.إذا لم تتمكن من حل المشكلات ، فسنوجهك عبر الهاتف ؛إذا كانت المشاكل لا تزال غير قادرة على حلها ، فسنرتب فنيًا لحل المشكلات في المصنع.تكلفة ترتيب الفني يمكنك أن ترى طريقة معالجة التكلفة للفني.

بعد ضمان الجودة ، نقدم الدعم التكنولوجي وخدمة ما بعد البيع.تقديم قطع الغيار المستهلكة وقطع الغيار الأخرى بسعر مناسب ؛بعد ضمان الجودة ، يجب على فني المشترين تشغيل المعدات وصيانتها وفقًا لطلب البائع ، وتصحيح بعض الأعطال.إذا لم تتمكن من حل المشكلات ، فسنوجهك عبر الهاتف ؛إذا كانت المشاكل لا تزال غير قادرة على حلها ، فسنرتب فنيًا لحل المشكلات في المصنع.

 

مصنع
محرك سيرفو 3
مضخة مكبس 12

التعليمات

س 1: هل أنت شركة تجارية أو مصنع؟

a1: نحن مصنع ، نحن توريد سعر المصنع بنوعية جيدة ، مرحبا بكم في الزيارة!

Q2: ما هو الضمان الخاص بك أو ضمان الجودة إذا اشترينا أجهزتك؟

A2: نحن نقدم لك آلات عالية الجودة مع ضمان لمدة سنة واحدة ونقدم الدعم الفني مدى الحياة.

Q3: متى يمكنني الحصول على جهازي بعد الدفع؟

A3: يعتمد وقت التسليم على الجهاز الدقيق الذي أكدته.

س 4: كيف تقدمون الدعم الفني؟

A4:

1- الدعم الفني عن طريق الهاتف أو البريد الإلكتروني أو Whatsapp / Skype على مدار الساعة

2. دليل إصدار اللغة الإنجليزية ودية وتشغيل قرص الفيديو المضغوط

3. مهندس متاح لخدمة الآلات في الخارج

س 5: كيف تعمل خدمة ما بعد البيع الخاصة بك؟

A5: يتم ضبط الجهاز العادي بشكل صحيح قبل الإرسال.سوف تكون قادرًا على استخدام الآلات على الفور.وستكون قادرًا على الحصول على مشورة تدريبية مجانية تجاه أجهزتنا في مصنعنا.ستحصل أيضًا على اقتراح واستشارة مجانية ودعم فني وخدمة عبر البريد الإلكتروني / الفاكس / الهاتف والدعم الفني مدى الحياة.

س 6: ماذا عن قطع الغيار؟

ج 6: بعد أن نتعامل مع جميع الأشياء ، سنقدم لك قائمة بقطع الغيار للرجوع إليها.

 


  • سابق:
  • التالي:

  • اكتب رسالتك هنا وأرسلها إلينا

page_banner

products

Widely Used Automatic Chill Paste Peanut Butter Sauce Jam Honey Glass Jar Filling And Capping Machine

short description:

This jam filling machine adopts plunger pump filling, Equipped with PLC and touch
screen, easy to operate. bottle filling machine main pneumatic parts and the electronics are famous brands from Japan or German. bottle filling machine price body and the parts contacting with the product is stainless steel, clean and sanitary comply with GMP standard. The filling volume and speed can be adjusted easily, and filling nozzles could be changed according to actual needs. This filling line can be used to fill various liquid products of medicines, foods, drinks, chemicals, detergents, pesticides, etc.

Configuration List

Breaker: Schneider

Switching Power Supply: Schneider

AC Contactor: Schneider

Button: Schneider

Alarm Light: Schneider

PLC: Siemens

Touch Screen: Simens

Cylinder: Airtac

Servo Motor: Schneider

Water Seperator: Airtac

Electromagnetic Valve: Airtac

Visual Inspection: COGNEX

Frequency Converter: Schneider

Detection Photoelectric: SICK

This video is automatic jam paste filling machine,if you have any intersted about our products,please send an email to us


Product Detail

Product Tags

Product Display

filling head
piston pump
sauce filling2

Overview

Automatic filling Plastic Class Fruit Jam Tomato paste Chocolate sauce filling capping machine, which is driven by a piston and turning the cylinder valve, can use the magnetic reed switch to control cylinder stroke, and then the operator can adjust the filling amount. This automatic filling Machine has simple, reasonable structure, and easy to understand, and can fill material accurately.

Parameter

Filling nozzle

4 nozzles/6-nozzle customize

Filling way

Servo piston filling, high filling precision & easy to maintain

Filling scope

100-1000ml (customized)

Can seaming

1-head can seaming with auto lid feeding

Capacity 400g

1200-2000BPH

Filling precision

≤±1%

Air pressure

0.5~0.7MPa

Voltage

380V 50Hz 3P; 2.5KW

can washing machine

metal can washing by clean deionized air or by water,
various bottle washers are optional

Dimension

5000×1000×1950mm

 

 

Features

1. The machine use piston pump rotary valve structure to fill, suitable for all kinds of sticky sauce, high precision; The structure of pump adopts shortcut dismantling organ, convenient to wash, sterilize.

2. The piston ring of volumetric injection pump use different material of silicone, polyflon or other kinds according to sauce characteristic.

3. PLC control system, frequency conversion adjusting speed, high automatically.

4. The machine will stop filling without bottle, count bottle quantity automatically.

5. Filling quantity of all pumps is adjusted in a lump, each pump is minim adjustable. Operate easy and quickly.

6. Filling head adopts rotary valve piston pump with the function of anti-draw and anti-dropping.

7. The whole machine is suitable bottles in different size, easy adjusting, and can be finished in short time.

8. The whole machine meets GMP requirement

Application

Food (olive oil, sesame paste, sauce, tomato paste, chili sauce,butter,honey etc.) Beverage( juice, concentrated juice). Cosmetics (cream, lotion,shampoo, shower gel etc) Daily chemical (dishwashing, toothpaste, shoe polish, moisturizer, lipstick, etc.), chemical (glass adhesive, sealant, white latex, etc.), lubricants, and plaster pastes for special industries The equipment is ideal for filling high-viscosity liquids, pastes, thick sauces, and liquids. we customize machine for different size and shape of bottles.both glass and plastic are OK.

sauce filling3

The Machine Details

Adopt SS304 or SUS316L filling nozzles

Filling mouth adopts pneumatic drip-proof device, filling no wire drawing, no dripping;

filling 2
piston pump

Adopts piston pump filling, high precision; The structure of pump adopts fast disassembly institutions, easy  to clean  and disinfect.

Adopt strong applicablity

No need to change parts,can quickly adjust and change bottles of different shapes and specification

conveyor
2

 Adopt Touch screen and PLC Control

Easy adjusted filling speed/volume

no bottle and no filling function

level control and feeding.

Filling head adopts rotary valve piston pump with the function of anti-draw and anti-dropping.

IMG_6438
https://www.shhipanda.com/products/

Company information

Company profile

We focus on producing various kinds of filling production line for different products, such as the capsule, liquid, paste, powder, aerosol, corrosive liquid etc, which are widely used in different industries, including food/beverage/cosmetics/petrochemicals etc. Our machines are all customized according to customer’s product and request. This series of packaging machine is novel in structure, stable in operation and easy to operate.Welcome new and old customers letter to negotiate orders, the establishment of friendly partners. We have customers in Unites states, Middle east, Southeast Asia, Russia etc. and have gained good comments from them with the high quality as well as good service.

 

1.Installation, debug
After equipment reached the workshop of customer, place the equipment according to plane layout we offered. We will arrange seasoned technician for equipment installation, debug and test production at the same time make the equipment reach the rated producing capacity of the line. The buyer need to supply the round tickets and accommodation of our engineer, and the salary.

2. Training
Our company offer technology training to customer. The content of training is structure and maintenance of equipment, control and operation of equipment. Seasoned technician will guide and establish training outline. After training, the technician of buyer could master the operation and maintenance, could adjust the process and treat different failures. 

3. Quality guarantee
We promise that our goods are all new and not used. They're made of suitable material, adopt new design. The quality, specification and function all meet the demand of contract. 
4. After sales
After checking, we offer 12 months as quality guarantee, free offer wearing parts and offer other parts at the lowest price. In quality guarantee, the technician of buyers should operate and maintain the equipment according to seller's demand, debug some failures. If you could not solve the problems, we will guide you by phone; if the problems are still can not solve, we will arrange technician to your factory solving the problems. The cost of technician arrangement you could see the cost treatment method of technician. 

After quality guarantee, we offer technology support and after sales service. Offer wearing parts and other spare parts at favorable price; after quality guarantee, the technician of buyers should operate and maintain the equipment according to seller's demand, debug some failures. If you could not solve the problems, we will guide you by phone; if the problems are still can not solve, we will arrange technician to your factory solving the problems. 

 

公司介绍二平台可用2
servo motor3
piston pump12

FAQ

Q1: Are you a trading company or a manufactory?

A1: We are a manufactory, we supply the factory price with good quality, welcome to visit !

Q2: What's your guarantee or the warranty of the quality if we buy your machines?

A2: We offer you high quality machines with 1 year guarantee and supply life-long technical support.

Q3: When can I get my machine after I paid?

A3: The delivet time is based on the exact machine you confirmed.

Q4: How do you offer technical support?

A4:

1.Technical support by phone, email or Whatsapp/Skype around the clock

2. Friendly English version manual and operation video CD disk

3. Engineer available to service machinery overseas

Q5:How do you work your after sales service?

A5:Normal machine is properly adjusted before dispatch. You will be able to use the mchines immediately. And You will be able to get free training advice towards our machine in our factory. You will also get free suggestion and consultation, technical support and service by email/fax/tel and lifetime technical support.

Q6: How about the spare parts?

A6: After we deal down all the things , we will offer you a spare parts list for your reference.

 


  • Previous:
  • Next:

  • Write your message here and send it to us